top of page
Pas encore de mots-clés.

PAR TAGS : 

POST RÉCENTS : 

ME SUIVRE : 

  • Facebook Clean Grey
  • Twitter Clean Grey
  • Instagram Clean Grey

Partie 02

!!en fin repondali :

Tarek: Allo , chkoun m3aia ?

Moi: ( sekta)

Tarek: Allo, chkoun ?

Moi: Tarek ?

Tarek: Zina ?

Moi: oui

Tarek: 3reftha, merci pour l'appel wellah, kont nestenna fik t3ayti

Moi: non asber, ma tefhamnich ghalet, je veux juste savoir wach tes7a9 men 3andi c tout

Tarek: ok tkt n9olek , mais stp machi par téléphone

Moi: kifech ?

Tarek: lazem nchoufek w nahadrou

Moi: wechnou ? non impossible

Tarek: stp wellah ma nedilek men wa9tek bezaff et si tu veux rwahi avec Sabrine Moi: ok nchouf m3aha w n3ayetlak

meme pas 2 minutes dernahom w coupite, sa voix tres touchante, jamais f hyati ma hdert m3a wled hakdek ,c t la premiére fois dans ma vie ! ma kdertch nerkod hadik lila, 9a3da nkhamem , est ce que ndir courage w nroh nchoufou wella lala ! nroh m3a Sabrine manakderch prck machi sahebti intime, meme m3aha nhess rohi mal alaise, ida hebit nchoufou lazem nroh ma #Wafaa welaa #Rimaa, mais kan labali , wafaa IMPOSSIBLE ta9bel ji m3aia , ma thabch meme lhala fi darhom mzayra, ma tji tokhrej hetta ydroulha l'enquete , donc seyit zahri avec #Rimaa , ghedmendak sbah 3ayetelha directement lel fixe :

Moi: Rimaa , ndemander menek haja, stp ma tradinich

Rimaa: wechnou ?

Moi: tji m3aia

Rimaa: win ?

Moi: nchouf Tarek

Rimaa: hahahahahaha ya jedaaakkkkk !! dejà ha tetla9ay bih ??

Moi: oooofff ndamt li rani n9olek , wakila wafaa khir

Rimaa: wafaa ?? f lemnam ma jich m3ak mdrr, khlas fiha , we9tach ou win ?

Moi: je sais pas , lbareh hderna ya rebi 2 minute rah hab ychoufni bach y9oli wach yes7a9 ma ntawlouch mais bayna ida machi lyoum 3chia, ghedwa, prck ka3doulou ghir 3 jours yroh

Rimaa: ok fiha ki yredlk lakhber 9olili

Moi: ok , omba3da

et sobhane allah , coupit m3aha men , 3ayetli Tarek men, fahemtou beli nji ana w sahebti, on a fixer rendez vous pour le lendemain à 11h f wahed la placette na3erfouha bin zouj machi b3ida bezaff ! reddit lakhber l Rimaa bach ykoun 3labalha, katli ok à 10h nkon 3andek feddar .

men hadik la3chia w ana nkhamem wach nelbes, raht ftaht khzanti w sad9oni haja ma teslah , raht nejri lekhzana te3 Mouna, et pour l premiére fois dans ma vie nhale fomi m dahcha , jai jamais remarqué beli khti 3endha ga3 hadouk lehwayaj , win kont 3aycha ana ? je sais pas

koul haja f plasetha, wach men les robes, les jupes 9sar w twale, toutes les couleurs, des pules, des pontalons, des ceintures, les accessoires b cheb3a avec les parfums, jai tt de suite compris win kano yroho drahemha lol machi kima ana ghir fel makla w les téléphones :/

lmohim blama nseyi zahri w n9olelha tsallefli , premiérement ma thabch , et encore hia andha la taille fine mayjounich kamel , w zid ma hebitch nbedel ma personalité 3lajalou -_- mana3erfouch mme pas prk alors n7atetlo w nelbeslou , donc jai decider nelbes normale kima kol youm ... ma hebitch nahki l Mouna si non dirli publicité w dawer bia denya .

ghedmendak à 8h kont nayda, bdit nwajed fi rohi, mama hadak nhare ma rahetch takhdem donc raht liha :

Moi: mou3jiza madame la directrice ma rahatch takhdem lyoum

Mama: lokan machi dahri wja3ni khyali ma tahakmouhch hna feddar

Moi: 3labali 3la lkhedma tmouti

Mama: aya sagmi hadertak wakila 3embalek sah

Moi: mdrr khlas matza3fich lyouma rani en forme manich haba nez3af :p

Mama: win biha ?

Moi: nakhdem ana tani hahaha

Mama: khademtak na3refha sure tezna9 !!

Moi: ah hadik khadmet Mouna machi ana lol ani kharja m3a Rimaa omba3da , ghr hna w nwelli

Mama: khlas had la semaine w papak yedi vacance , nroho nhawso chuia

Moi: nchallah

bdima wjedt rohi, w khamelt chuia m3a mama, jate Rimaa, dahka fi wejha bayna, ki jat 3ini fi 3inha terta9na bedahkk :

Moi: mdrr ya mhaynek tsoufejna

Elle: aaaah hedri 3la rohek ana jit ndir lkhir berk

Moi: ok ok tkt c la premiére et la derniére, siyed rayah lelkharej manzidch nchofo

Elle: oui ana hadi li wensatni , aya nroho douga douga

Moi: non nzido chuia, w nokherjo

Elle: ok comme tu veux

93adna chuia fedar, ka3da ndirelha f répitition kifech nemchi, kifech nok3ed, kifech nahder lool 9a3din ghir ndahko w njwzo fel wkt, et en fin khrejna medare, (bipitlou bach ya3ref) et en fin ki l7a9na cheftou mleb3id wakef ! et la hkemni un fou riire mdrrr , allah ghaleb khatini w je sais pas hasiit rohi bizarr , dmou3 tahouli medahk , majit nelha9 3andou w nhabes dahk bessif !

en fin riyahna kifkif, Rimaa za3ma ka3det en face machi m3ana, au debut ma 3refnach wach nkolo , a part cv ? cv ? , apres quelques minutes bda houwa yahder

Tarek: Zina 3balek 3lech hebit nahder m3ak ?

Moi: non justement mais rani hna bach na3ref

Tarek: ok dok n9ollek, sa fait 3ame w ana chayfek , konti ta3ejbini bezaff mais ma kdertch nji nahder m3ak

Moi: prk ?

Tarek: khatini lebnat et tout , en plus khaft ki ta3erfi ma thabich

Moi: euuh oui khatini ana tani , jamais 3reft wahed

Tarek: 3labali, ana doka ma rani taleb mennak walou, surtt ki 3labalek beli ani rayah had la semaine

Moi: oui 3labali , donc ma rah yetbedel walou, bon voyage

Tarek: merci mais madabia nebkaw en contact meme ki nroh b3ide

Moi: kifach ?

Tarek: kayen téléphone, kayen haja wasemha internet

Moi: emm ok , le num dyali 3andek , donc ki telhak b3atli ton nouv num,

Tarek: ok , 3andek MSN ??

Moi: euh oui mais wakila nsite mot de passe, ma nconectich bezaf

Tarek: stp fethi wahed jdid 3lajali , c le seul moyen bach nebkaw en contact

Moi: ok 3chia nchallah nefath wahed jdide

wellina ledare ana w Rimaa, trik complet w hiya tkoli hkili wach 9allek , w ana ki lbahloula nsite koullech , kelma ma cheditha fi rasi lol, kan 3labali berk beli 3chia lazem neftah MSN jdid w neb3at demande l Tarek pour rester en contact ki yroh c tout !

rehna fterna ana w Rimaa , zedna jezna 3and wafaa hkinalha jdide , ma dkhaltch ledare hetta la3chiaa , ma lkit hetta wahed #Mouna kherjat m3a mama , jai tt de suite connecter, ftaht MSN jdide, w b3at mon adresse l Tarek par message, meme pas , 5 minutes il m'a ajouter lol apres une petiiiiiiite conversation jat Mouna l3endi :

Mouna: Zina, win rahi mama ma jatch ?

Moi: non machi khrejtou kifkif ?

Mouna: non raht m3a sahebti mokbil kharjet 9abli hia

Moi: aaaw , ok att dok n3aytelha

kolt l Tarek beli lazem ndéconnecter , temtem hkamt mon tétéphone, jai appeler mama , ma repondatch , apres 3awedli papa :

Moi: oui papa , rak khedam ?

Papa: mamak rahi m3aia, ma t9al9ouch

Moi: kech ma kayen papa ?

Papa: non y a rien , 3chia twelli m3aia

la voix de mon pére kanet tbanli bizarre, hessite beli kayen haja mais ma3reftch wechnou hia , 93adna hakdak b le stresse nestennaw , lahket 18h, 19h et 20h bach en fin dkhel papa , mais mama makantch m3ah :

Moi: papa win rahi mama ?

Papa: matjich lyoum, rahet m3a Fouade ldar jedatek

Moi: prk ? wech kayan ?

Papa: makan walo , win rahi Mouna ?

Moi: dok tji rahi tchouf la télé

Papa: khaliha ma t3aytilhach , mais choufi Zina, mamak ghedwa sbah tji, besah ana dok nroh

Moi: win troh papa ? wach kayan ? fahmouni ? rani kbira w men 7a9i nefham

Papa: ki tji yemmak ghedwa tfahmek

nad w rah l sa chambre, wejad la valise dyalou lekbira ga3, w ana w Mouna wakfine 3end bab la chambre nestenaw fih ykemel w yokhrej , ma fahmin walou , ki kemmel khrej ki chafna, basna w 9alelna ma tkhafouch dok yji Fouade ybate m3akom , w ghedwa yemakom tji , w rah ...

ki ja Fouade ma hab ykolelna walou, ana tnérvitewin rana rayhin b had l 3a9lia ? bin sa3a w khetha koullech dar n ou wahad ma hab y9ayemna ana w Mouna w yfahemna wach kayen , donc jai decider ana tani naghle9 3la rohi f ma chambre, malkit lemman nechki a part #Tarek c t la premiére fois nahkilou, jai casser toues les barriéres w pour une premiére fois ftaht 9elbi lkech wahed, il a rien fait khelani nahder, w sma3li, et d fois kan ymedli d conseils, et a la fin 9ali :

Tarek: ecoute Zina, machi ki rani rayeh tkoli khlas makach leman tahki , non je suis là pour toi

Moi: ze3ma avec la distance ma tensanich ?

Tarek: non jamais w liyem ybiynoulek

Moi: ok nchallah, merci pour tout

Tarek: non bla mziyti , mazal ma ta3erfich chhal nhabek ...

sur c mots r9edt, mais machi bezzaf, à 5h du matin jabetni l fatna, hbat l salon , lkit mama 9a3da w hakma rasha b zouj yedine, je me suis directement dirigé l3endha

Moi: mama wach kayan ? wach biki ? fahmini stp wach sra ?

Mama: kheli omba3d w nahadro

Moi: mama stp melbareh w hna m7ayrine ki ana ki Mounaa

Mama: ok sabri khtek tnoud w nfahemkoum , khelini nriyah chuia wahdi ki tnod rwaho

stenite chuia ki la79et 7h raht nawad Mouna, nadat tejri prck hia tan kanet kima ana! Fouade kan 3labalou wach kayen, donc hbetna nejrou hna zouj 3end mama , son visage kan sferr, w bayen 3liha ta3b ma rakdetch kamel , bessif bach bdate tahder, ana w Mouna kbel ma nfahmou wach kayen ki chefna haletha bdina nebkou ! w ki zedna sma3na wach sra zedna ktarre !

Mama: choufo mel youm votre pére ma yzidch y3ich m3ana hna

Mouna: :o prk ?

Mama: prck ha ntal9o ! c bon babakom ma yzidch yedkhol lhad dare !

voilà depuis le depart de mon pére, notre vie a changer, surtt pour moi bezzaf hwayaj tbedlou, w takedrou tkolo hadi hia sebba li khelatni nejbad l Tarek c t le seul li lkitou a mes cotés .

# A S U I V R E ...


bottom of page