top of page
Pas encore de mots-clés.

PAR TAGS : 

POST RÉCENTS : 

ME SUIVRE : 

  • Facebook Clean Grey
  • Twitter Clean Grey
  • Instagram Clean Grey

Partie 05

7dart 3ers Wafaa avec Rimaa, et juste morah on a choisis de passer les vacances m3a Papa a Télémcene dans un grand hotel ltema fih koullech , houwa kan 3endou un séminaire ltema, donc toujours khedam, mais jatou l'idée bech yedina m3ah bach neprofitiw chuia !

c t pas une mauvaise idée au contraire , kounna kamel mehtajine hadik la pause te3 repos, Fouade ma yhebch yji m3ana , il préfére toujours yjewaz les vacc dyalou m3a s'habou ...

Mama hadak l3ame rahet 3and khalti f dar jedi w jedati prck sakna wa7edha ltema, donc jewzet yamat m3aha w kherjou kifkif houma zouj metwansine ! c t une bonne décision , prck khalti tetfahem m3a mama et surement rahi me7tajetha bach tferaghelha 9elbha w triyah m3aha moralement .

Tarek ma rahch men bali, ghadni l7ale kifech tbedel derba wahda alors que f lewel w3adni yo9af m3aia, kont nawya nroh m3ah b3ide w dert fih confiance totale , mais hamdoulleh ma ndamt 3la walou prck niyti safya et g t sure et certaine biha li nerbah.

on a préparer nos valises , w 9ella3na vers télémcene, hebit ndéfoulé w nkharej koullech bach ki nweli ledare, nweli labes w khir meli kount , w blama nahkilkoum 3la Mouna, miyta besa3ada ...

Le premier jour ki l7a9na, papa dejà kan 3endou réunion , (mwalef yroh ltemm koul 3ame) hna khrejna bach nvisitiw l'hotel w nchoufo wach fih, kbir ou classe w fih koullech , les piscine , les coins de beauté w ga3 wach yhebou lebnate, perso 3jebni w 3reft beli hna nkoun 3la rahti ...

7alletni Mouna bech tahbet t3oum f la piscine, an amakanatch nafhetli mais hbat m3aha w 93adt nchouf, ghaysa nkhamem f mon passé et avenir , chayfa kodami ma soeur ( trop khfifa) a un moment hessit rohi 3jouza tkhamem 3la wladha ...

jazet swi3a, mon portable sonne, c t papa :

Moi: oui papa , kemelt ?

Lui: oui c bon, win rakom ntouma ?

Moi: f la piscine, Mouna rahi t3oum

Lui: ok tres bien , zido chuia w dokhlo tefetro

Moi: win nel9awek ?

Lui: ah ana doka rani kharej 3andi chghoul tres important, fetrou ntouma w riyhou netlakaw 3chia

Moi: hetta le3chiaa ?

Lui: oui ma ntawalch tkt ani wasit 3likom , ma 3andkom ma tkhafo

Moi: ok 3chia mala

coupit m3eh dégoutit, sa commence bien déjà , bayna beli ma rahch njewzou les vacances m3a papa, mais ghir rasi w ras Mouna, au debut da9atli, mais apres kolt wellah manet9ala9 c bon, machi haja jdida papa melbekri mechghoul, j v profiter de mes vacances wekhlas, w mez3aff , hbat n3oume avec Mouna :D

taht 3liha f la piscine , tmahbelna hetta chba3na w ghir 7esine beljou3 khrejna bach nroho nefetro ...

on a passer les trois premier jours bien, jusqu'au jour ou jai reçue un appel men numéro ma na3erfouch :

Moi: oui chkoun m3aia ?

Lui: Tarek w balaki tcoupi 3lia

Moi: ncoupi ma 3endi hetta hedra m3ak, deja machi kotli ma nwalich ? rani nchouf rak t3ayet medzayer

Lui: oui jit lbareh , win raki lazem nchoufek w netfahmo

Moi: non j peux pas ! ki jit nta ana roht

Lui: win raki ?

Moi: raht njewaz vacance w ma nwalich hetta 3la 15 jours

Lui: 3abalek welit 3lajalek ?

Moi: haha dahektni, ammentak

Lui: ok kima thabi, ki twali netfahmo

Moi: ida rak tstenna fia nwali bach nahder m3ak ghir ensa

coupit m3ah , wejhi wella hmar, wach hsabni hada ? 3embalou n'amnou ki kali jit 3lajalek, kanet bayna beli ma sad9atlouch wach kan nawi ydir ltem donc wella w hab ysagem wach dar, ana kanet 3lia pression bezaff kbira et c bon jai décider nejbad rohi menou prck au lieu yokaf m3aia lkit beli zad 3lia w la relation à distance ma na9derelhach ...

Papa kemmel f dakhlatou w kherjatou w khellana hna wahedna , 9a3da nsiyef 3la rohi bach ma net9ela9ch, apres bdit ntalla3 w nhabat , kifech hada lkhedma ta3 papa li ma habatch tekhlas hna f télémcene , meli yokhrej le matin maywalich hetta lellile ! donc jai décider had lmarra ntab3o nchof m3amen rah yroh au moins, en groupe wella wahdou wella accompagnée ...

w kima kan lhale , ghedmendak sbah à 8h00 ghir ja rayah ki l3ada w 9alelna b9aw 3la khire, raht morah ( lkharja te3 l'hotel b3ida chuia donc lazem nemchi morah blama ychoufni)

w ma tawaltch bezaff , prck hir khrej m la chambre hbat la récéption, pour lui khelana rakdin lfo9, riyah wahed 10 minutes yestenna, et là je vois une femme qui viens s'installer kodamou !!

oui 9a3det m3ah, au debut sallmet 3lih w riyhat avec un grd sourire ma tawlouch w nadou kifkif, w ki kherjou m la porte bach yroho lel parking dakhlet yedha f dra3ou ...

Moi riaht wa9fa, ma kdartch nbougé , hasit rejliya fechlou, w 9albi bda yakhbet , riaht fedroj hakdak , ma fa9tch hetta cheft wahed wakef 3and rasi w ykoli :

Lui: aki tsam3i fia ? wachbiki ? chkon hadak li konti tchofi fih ?

Moi: (ka3da nchof fih makdartch nahder)

Lui: khlas ma tboujich njiblak kas ma w nji

ki kan rayah cheft fih , c t un jeune de la récéption , labes la tenue te3 l'hotel surement chafe la scéne , w chafni kifech kont n3ass fi papa melfo9 w bayna fham lehkaya w ma fiha , dik tbahdilaaaaa , ma ja yroh yjibli lma ana rfadt rohi w tla3t nejri la chambre !!

ftaht lbab w bdit nabki bla3yate, Mouna nadat makhlou3a jat tejri l3andi, ka3da ghir tsaksi fia wachbiki w ana nabki, mnin nabdalha ? wach n9olelha ? nahkilha wela naskot ?

jai préférée nahkilha, haja kima hadi ma nakdarch neb9a mkhabyetha fi 9elbi wahdi si non nterta9, hia tan khti w men 7a9ha ta3ref :

Moi: khlas ani 3reft mama w papa 3lech tal9o ?

Mouna: houwa 9alek ?

Moi: non ma 9alich , chaft b3ini

Mouna: wach chafti , anat9i

Moi: chaft wahda jat lih ltaht , imagine salmet 3lih, w chedatou men yadou w kharjou kifkif

Mouna: hckoun hadi ta3erfiha ?

Moi: non kanat dayra nwader makdartch nchouf son visage mlih

Mouna: eh w omba3d ?

Moi: hada makane , melkhel3a jit najri , chafni li fel reception, rah yjibli kas ma jit w khalitou

Mouna: khlas doka 3lach raki diri fi rohek hakda 3lajalhom ?

Moi: :o nti ma tchokitich ? jatek normale ?

Mouna: oui normale, bayna Zina, tetka3di bia , ana mlewel fa9t, zouj 3la kbarhom habin ytal9o w lezouj machi habin ykolo sebba, ana des le debut kan 3labali beli l'affaire mra , w papa darha b mama ! ma habatch berk tkolelna bach za3ma ma netchokawch f babana

Moi: 3lach ma koltilich ??

Mouna: khti kan 3labali beli nti habsa, besah machi a ce point ! :3 kolt surement fe9ti kima hna kamel

Moi: khlas habsi , rohi stp khalini wahdi

c bon g t choqué pour la 13163436438 fois dans ma vie ! ghir ana li k3adt retard feddar , pourtant ana daymen nhawes 3lihom w nhawes nefham, finalement ana hia 0 fihoum kamel , tfakart kifech hdar m3aia Fouade w mama kifech kanat tma3nili , 3raft beli sah kanat bayna , bark hachmo yokherjouhalna directe !!

ana bezaff nia ? wella jayha ? wella bahloula ? peut etre je suis tres sencible ? ou bien Mouna fahma bezaff w fou9 lazem ? peut etre prck tkhallet bezaf w sam3a hkayat bezaff w 3aycha partout, li ysma3ha tahder y9ol hia lekbira machi ana, besah lwaktach nriyah ghafla ge3 a ce point, une chose 9a3dat mhayratni w khoufi tbadel, wellit nkhaf 3la rohi kter me3la Mouna wella un autre, w hadak nhare beddate hlaft ma nzid nkhamem fi wahed a part NEFSI ANA....

# A S U I V R E


bottom of page